تطبيق تمثال في فنغ شوي - HomeCrown

Sculpture in Feng Shui

عند شراء تمثال ، راجع عناصر فنغ شوي في عقلك لاتخاذ أفضل خيار. عندما تنظر إلى رمز له معنى ، ستظهر ذكرى أو فكرة دون وعي في ذهنك قد لا تكون على دراية بها. من خلال شراء التماثيل والإكسسوارات الزخرفية من Home Crown في دبي ، استفد من الأسعار المعقولة لهذا المتجر. يمكن أن يؤثر رد فعلك على رمز ما على قرارك. نظرًا لأن الأعراض تؤثر علينا لا شعوريًا ، فيمكن أن تكون أداة قوية للحصول على نتائج أفضل. في Feng Shui ، قم بإنشاء الوضع المطلوب في الحياة عن طريق اختيار الرموز التي تثير ردود فعل مختلفة. في Taj House ، يمكنك شراء جميع أنواع التماثيل والتماثيل الحيوانية بأشكال وألوان مختلفة عبر الإنترنت. بعد ذلك ، سنشرح تطبيق Feng Shui. ابقى معنا

تجربة فنغ شوي

فنغ شوي جذاب ومريح لمعظم الناس. إذا كنت مهتمًا بتطبيقات أساليب فنغ شوي في الديكور الداخلي ، يمكنك البحث عن منحوتات فنغ شوي الأكثر استخدامًا. هذه المنحوتات لها شكل وصورة خاصان وعادة ما يتم تصميمها واستخدامها في المساحات التي تهدف إلى خلق التركيز.

دور بوذا في فنغ شوي

في الأساس ، فن ترتيب الأشياء حتى تصبح في تناغم تام يسمى فنغ شوي. من سمات فنغ شوي وجود تماثيل بوذا في المنزل وهناك فلسفة كاملة حول هذا الموضوع. يُعتقد أن هذه التماثيل تجلب الهدوء إلى المنزل وتزيد من تدفق الطاقة. يجب وضع تمثال بوذا أمام الباب الأمامي بحيث يواجه هالة إيجابية عندما تدخل الطاقة إلى المنزل. يمكنك وضع تمثال بوذا في غرفة المعيشة فوق مستوى العين. تجنب وضعها بالقرب من غرفة النوم والحمام.

نحت لغرفة النوم والحمام

يمكنك استخدام المنحوتات المستوحاة من الطراز الآسيوي لتأثير جميل في غرفة المعيشة أو غرفة النوم. أضف الشموع والمزهريات لإبراز المنحوتات الأصغر على الرف ، أو ضع منحوتات كبيرة ومزدوجة في زاوية الغرفة.

طريقة إضاءة التمثال

بالإضافة إلى ضوء النهار الطبيعي ، استخدم الأضواء للإضاءة حول التماثيل. ضع منحوتات واضحة على قاعدة لجعلها تبدو جميلة. لا تضع ضوءًا مباشرًا على التمثال ، حيث سيعرض تأثيرًا مخيفًا ومخيفًا.

منحوتات جدارية وسقف

قم بإرفاق منحوتة خفيفة الوزن على الحائط أو السقف لخلق تأثير بصري أكثر جمالاً وروعة للغرفة.

عادة ما تكون المنحوتات الجدارية مصنوعة من الحديد أو المعدن أو الخشب. قد يكون تصميمًا مجردًا أو مجموعة من المنحوتات الحيوانية. يمكن أن تضيف المنحوتات الجدارية طابعًا ولونًا إلى مساحتك. قم بإضاءة جانبي التمثال لموازنة العمل الفني. تخلق منحوتات السقف الشعور بالأشياء التي تطفو في الهواء.

مكان جيد للتمثال

إن كيفية وضع التمثال لا تقل أهمية عن العمل الفني نفسه. يجب أن تكون التماثيل في مكان يمكن للناس أن ينظروا إليها من زوايا مختلفة. بالنسبة لمنحوتة كبيرة أو متوسطة الحجم ، ابحث عن منطقة بها رؤية خالية من العوائق واكتشف كيفية عرضها.

يجب ألا يتعارض وضع الرف مع المشي أو الأنشطة الأخرى مثل مشاهدة التلفزيون. تبدو المنحوتات الكبيرة أفضل في وسط الغرفة أو الفناء أو الحديقة. استخدم أيضًا التماثيل على أرفف الكتب أو على الطاولات.

أفضل الأماكن لوضع تمثال

اعتمادًا على المساحة التي تريد استخدامها لوضع التمثال ، انتبه لأبعاد التمثال الزخرفي عند شرائه.

إذا لم يكن لديك مساحة كبيرة ، فلا داعي للقلق. كما أن تنوع أبعاد التماثيل كبير جدًا. هناك تماثيل ذات أبعاد صغيرة جدًا ستساعد على جمال مساحتك.

غالبًا ما تكون زوايا الجدران عبارة عن مساحات فارغة ، وأفضل فكرة لتزيينها هي استخدام هذه التماثيل. إذا كنت لا ترغب في استخدام الطاولة ، فيجب عليك اختيار منحوتة زخرفية بارتفاع أعلى ، وإلا يجب وضع التمثال على الطاولة.

هناك طريقة أخرى لاستخدام التماثيل وهي استخدامها داخل البوفيهات وواجهات العرض. في الواقع ، تُستخدم واجهات العرض لعرض الأطباق والديكورات ، وفي بعضها ، تُستخدم مصابيح الهالوجين الصغيرة لجعلها تبدو أكثر جمالًا.

المنحوتات عبارة عن عناصر زخرفية لا يتبع الموضع أي قواعد ويمكن استخدامها حتى في الحمامات.

منحوتات حيوانية في فنغ شوي

في الثقافات المختلفة ، يرمز كل حيوان إلى شيء مثل الرفاهية والحظ والطاقة الإيجابية وما إلى ذلك. تحظى تماثيل الفيلة والضفادع والسلاحف والأسود وما إلى ذلك بشعبية كبيرة في العديد من الثقافات. في ما يلي ، سوف نفحص رمز عدد من المنحوتات الحيوانية في فنغ شوي.

تمثال البومة في فنغ شوي

ولعل السؤال الذي طرح عليك ما هو رمز تمثال البومة؟ البومة لها معناها الخاص في الثقافات المختلفة. تُعرف البومة بأنها طائر غامض. في الثقافة الغربية ، تعتبر البومة رمزًا للتنبؤ والولادة والحظ السعيد والبركة وما إلى ذلك. لكن في كثير من الثقافات يرتبط هذا الطائر بالسحرة والعرافين ويعتقد أنهم يحصلون على هذه الطاقة من البومة ويستخدمون دموعها لعلاج الأمراض.

رمز القط في فنغ شوي

القط هو رمز للحظ السعيد ، وحماية المنزل من المشاكل ، والرفاهية ، وما إلى ذلك. تمثال القط يحيد أجزاء المنزل حيث الطاقة راكدة ويطلق طاقة إيجابية.

تمثال الفيل في فنغ شوي

في فنغ شوي ، يعبر الفيل عن أفضل الخصائص البشرية. الفيل هو رمز للوضع الاجتماعي والطاقة والقوة. يتم وضع تمثال الفيل في زاوية من المنزل ، ويمتص الطاقات السلبية ويطلق طاقة إيجابية.

تمثال طائر في فنغ شوي

الطيور في فنغ شوي هي رمز للقوة والفرص الجديدة والحب والالتزام والنوايا الحسنة. إذا لم يكن لديك تمثال أو صورة طائر في منزلك أو مكتبك ، فقد حان الوقت لشراء تمثال للطيور وإحضار رمز الطيور إلى منزلك.

رمز الغزلان في فنغ شوي

الأشخاص المهتمون بالحيوانات ، عادة ما يكون أول رمز حيواني يحصلون عليه لتزيين منازلهم هو الغزلان. في فنغ شوي ، الغزال هو رمز التحمل والمثابرة والقوة. بشراء تمثال غزال ، يمكنك استخدام طاقتك لتصبح أقوى في المنزل.

رمز السلحفاة في فنغ شوي

تحظى السلاحف بشعبية كبيرة في فنغ شوي. يمثل تمثال السلحفاة الخضراء والسوداء رمزًا للقدرة على التحمل والحماية والسعادة. استخدم تمثال السلحفاة في مكان عملك لزيادة طاقة عملك بشكل أفضل. سيساعد تمثال سلحفاة في فنغ شوي مشاريع عملك من خلال امتصاص طاقة معينة. ستحقق أيضًا الكثير من التقدم خلال وقت عملك.

شراء تمثال من هوم كراون

في هذه المقالة ، قدمنا وظائف النحت في فنغ شوي. لشراء تمثال زخرفي يمكنك مشاهدة منتجات Home Crown ومقارنة أسعاره. إذا اخترت إكسسوارات منزلية فاخرة لمنزلك ، يمكنك طلب المنتج الذي تريده عبر الإنترنت واستلامه عند باب منزلك. في حالة وجود أي مشكلة يمكن استبدال المنتجات. إذا كنت ترغب في القيام بالتسوق بنفسك ، فتفضل بزيارة متجر Home Crown في دبي.

Post navigation

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *