أنواع طاولات القهوة بمزيج من الحجر والمعدن - HomeCrown

تعتبر طاولة القهوة الحجرية من أحدث أنواع طاولات القهوة وأحد أنواع الإكسسوارات والديكورات الحجرية. اليوم ، توجد جميع أنواع طاولات القهوة بتصميمات مختلفة ، مثل طاولات القهوة الخشبية أو الزجاجية أو الحجرية في السوق ، وتعد الطاولات الحجرية من أجملها وتميزها. يعد اختيار الطاولة والأثاث المناسبين في أي مساحة ، سواء كانت مكتبية أو سكنية ، من النقاط المهمة في تصميم الديكور. لذلك ، عند اختيار طاولة القهوة ، من المهم جدًا الانتباه إلى انسجامها مع زخرفة المساحة. عادة ما تحتوي الطاولات الحجرية على أسطح من الحجر الطبيعي وقواعد معدنية أو نحاسية أو فولاذية. بالطبع ، هذه الجداول لها أنواع مختلفة. تتميز الطاولات الحجرية بتصميمات وأشكال مختلفة في الأعلى والقاعدة. هذا التنوع موجود في كل من أسلوب التصميم والمواد المستخدمة. لأنه ، على سبيل المثال ، يمكن أن تكون الطاولة الحجرية حجريًا بالكامل (أعلى وقاعدة) أو أن الجزء العلوي فقط من الحجر ، لأننا هنا نتحدث عن طاولات حجرية. بالطبع ، كن حذرًا ، هناك طاولات مصنوعة من MDF ولكن مع طلاء حجري في السوق.

ما هي المواد التي تتكون منها قاعدة الطاولات الحجرية؟

بالإضافة إلى الجمال ، يجب أن تتمتع قاعدة الطاولات الحجرية بمقاومة وقوة عاليتين لأنها يجب أن تتحمل وزن الأحجار الطبيعية. لهذا السبب ، عادة ما تكون قاعدة هذه الطاولات مصنوعة من المعدن أو الخشب بطريقة بسيطة أو منقوشة. توجد قواعد معدنية باللونين الفضي والذهبي ، واليوم ، بالإضافة إلى النماذج البسيطة ، تم إنتاج تصميمات جديدة جميلة جدًا ضاعفت جاذبية هذه الطاولات.

وزن طاولة القهوة الحجرية

الوزن الثقيل لهذه الطاولات يرجع إلى الحجر عليها ، والذي يمكن أن يكون جيدًا وسيئًا. إنه جيد لأنه يساعد في استقرار وقوة أفضل. العيب هو أن تحريكها أصعب قليلاً من تحريك الطاولات الزجاجية أو الخشبية.

ما هي الحجارة التي يمكن استخدامها على الطاولات الحجرية؟

يجب أن يتمتع الحجر المستخدم في هذه الجداول بمقاومة جيدة وقوة ضد الصدمات والخدوش والتآكل واختراق الماء. في حالة ملامسة السكين ، سيكون لها ضرر أقل. وإذا لامست الرطوبة ، فلن تلطخ. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا يكون سطحه زلقًا حتى لا تنزلق عليه الأشياء.

الجزء العلوي من هذه الطاولات الجميلة مصنوع من الرخام الطبيعي والرخام والبورسلين والجرانيت ، والذي يتمتع بقوة عالية ومقاومة للخدوش ويسهل تنظيفه وصيانته. كما يقومون بوضع شبكة خلف الحجر لمنعه من الانكسار أو التلف.

يتم تقريب حواف الحجر بأدوات لإزالة الحدة ومنع الحجر من السقوط أو إصابة الناس. يمكن أن يكون تصميمه مربعًا أو دائريًا أو متعدد الأضلاع بحيث يمكن للأشخاص اختيار النموذج المطلوب وفقًا لذوقهم ونوع الزخرفة.

أنواع طاولات القهوة الحجرية ، كيف يكون هذا النمط للمنزل؟

تعتبر طاولة القهوة من العناصر المهمة في الديكور المنزلي ولها أنواع مختلفة. اعتدنا أكثر على استخدام طاولة القهوة الخشبية في ترتيب المنزل. لذلك ، عند شراء طاولة قهوة ، نواجه اختيارات متكررة من الطراز الخشبي. استخدم طاولات القهوة الحجرية لتغيير البيئة وأسلوب ديكور منزلك.

ملامح طاولات القهوة الحجرية

• كفاءة عالية مع كونها فاخرة.

• استخدام الحجر ليس له تاريخ انتهاء الصلاحية.

• يستخدم لأنماط الديكور الحديثة والفاخرة.

• يمكن أن يكون تصميمه حجريًا بالكامل أو ممزوجًا بالخشب والمعدن.

• عادة ما يكون لديهم مكان ثابت في المنزل بسبب وزنهم الكبير.

ما هي الحجارة المستخدمة في صنع الطاولة؟

1. الرخام

2. الجرانيت

3. الكوارتز

تأثير أنواع مختلفة من طاولات القهوة الحجرية في الزخرفة

عند استخدام الأحجار الكريمة مثل الرخام والكوارتز والجرانيت في صناعة الأثاث ، فإن النتيجة ستكون بلا شك أنيقة للغاية وفاخرة. إن الطلاء الذي تم إعطاؤه أخيرًا لجميع أنواع التصميمات الحجرية يجعل جميع أنواع طاولات القهوة الحجرية تبدو فريدة ورائعة.

في الواقع ، فإن وجود هذه الأنواع من الطاولات في المنزل ، بالإضافة إلى كونها عملية ، له أيضًا جانب زخرفي وتجميل. تشكل سطح هذه الطاولات حجارة بألوان مختلفة من الأبيض والأسود والبني والرمادي ، كل منها مزين بخطوط وخطوط غير منتظمة.

الفرق بين القواعد في أنواع مختلفة من طاولات القهوة الحجرية

لشراء مجموعة متنوعة من طاولات القهوة الحجرية ، يجب الانتباه إلى ذوقك وأسلوب الديكور المنزلي. تتوافق هذه الطاولات مع الطرازات الحديثة والفاخرة ويجب أن يتناسب لون سطحها مع الأثاث. في جميع أنواع طاولات القهوة الحجرية ، يبدو النمط الحجري بالكامل والقاعدة المعدنية أكثر أناقة من القاعدة الخشبية.

لذلك إذا كنت تفكر في جعل منزلك أكثر جاذبية ، فمن الأفضل اختيار جميع القواعد الحجرية أو المعدنية بدلاً من القاعدة الخشبية. يعتمد اختيار اللون الذهبي أو الفضي للطاولات على ذوقك الخاص ، لكن من الأفضل اختيار قاعدة ذهبية للأحجار ذات الألوان الداكنة. تتحد الرخام ذو الألوان الفاتحة بشكل جميل مع المعدن الذهبي والفضي.

شكل هندسي لأسطح طاولة القهوة الحجرية

• طاولة قهوة مربعة ومستطيلة الشكل

• طاولة قهوة بيضاوية الشكل

• طاولة قهوة دائرية حجرية

طاولة حجرية متعددة الأضلاع

تشمل أنواع طاولات القهوة الحجرية الأسطح المستديرة والبيضاوية والمستطيلة والمربعة والمضلعة. إذا كنت تبحث عن تصميم خاص وأسلوب ترتيب حديث ، نقترح عليك استخدام الحجر المضلع. تخلق المضلعات نوعًا من تغيير العادة في الزخرفة وتحرك منزلك بعيدًا عن الدائرة المتكررة وتنسيق المستطيل.

قاعدة حجرية وسطح زجاجي

نوع آخر من طاولة القهوة الحجرية هو تصميم يتكون من الزجاج والحجر. بهذه الطريقة ، يعدون قاعدة حجرية ويكملون الطاولة بسطح زجاجي. يستخدم هذا النمط للديكورات الحديثة والبسيطة ، ولن يكون اختيارًا جيدًا للمنازل ذات الديكورات الفاخرة المليئة بالتحف.

Post navigation

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *