كل ما تريد معرفته عن المزهريات الزجاجيه - HomeCrown

glass vases

أكثر أنواع المزهريات شيوعًا هو المزهرية الزجاجية. بالإضافة إلى استخدامها كثيرًا في الديكور ، فإن المزهريات الزجاجية تجعل البيئة المنزلية جميلة أيضًا بسبب أناقتها. هناك عدة أنواع من المزهريات الزجاجية ، ولكل منها تطبيقاتها الخاصة. إذا اخترت المزهرية الزجاجية المناسبة لتزيين منزلك ، فبإمكانك باستخدام عدد قليل من الزهور إنشاء عمل فني جميل وطبيعي في زاوية من منزلك. في هذه المقالة ، سنزودك بمعلومات حول شراء المزهريات الزجاجية وجميع النقاط ذات الصلة. ابقى معنا.

أفضل مزهرية لحفظ الباقات

أهم شيء هو الانتباه إلى حجم الباقة ومقدار ملاءمتها للمزهرية. كقاعدة عامة، يجب أن يكون ساق الزهرة أقل من مرة ونصف أو ضعف ارتفاع الإناء.

النقطة التالية هي الانتباه إلى فتح المزهرية؛ إذا كانت الفتحة كبيرة جدًا، فستفقد الباقة، مما يؤدي إلى تفككها؛ أيضًا، لا يمكن أن تكون المزهرية دعامة جيدة لسيقان الزهرة. إذا كانت فتحة المزهرية ضيقة جدًا، فسوف تضغط على السيقان وتتلف الزهرة. للحصول على مظهر مزهرية جميل، حاول ألا تدع ساق الزهرة يبرز كثيرًا من حافة المزهرية.

أسباب شراء مزهرية زجاجية

المزهرية الزجاجية هي أحد عناصر الديكور المنزلي التي يمكن استخدامها كنقطة محورية مع الأناقة والجمال. نقترح وضع الإناء الزجاجي في مكان يكون فيه أكثر وضوحًا من العناصر الزخرفية الأخرى. نتيجة لذلك ، يمكنك الشعور بالقرب من الطبيعة من خلال النظر إليها. لذا فإن أفضل مكان للمزهريات الزجاجية هو الرف والطاولة والكونسول.

بالإضافة إلى كونها عنصرًا زخرفيًا ، تضفي المزهريات الزجاجية جمالًا خاصًا على النباتات. لكن تزيين المنزل بمزهرية ليس بهذه البساطة ، ومن الأفضل اتباع النقاط المهمة. اقرأ المزيد عن المزهريات الزجاجية في ما يلي المقال.

white vase

أنواع المزهريات الزجاجية

أفضل خيار لوضع باقة أو فرع زهرة هو إناء زجاجي. في هذا المزهرية ، يصل الضوء إلى الماء وساق الزهرة ، مما يجعل الزهرة تدوم لفترة أطول. لكن السؤال هو أي نوع من المزهريات تختار؟ فيما يلي بعض أنواع المزهريات الزجاجية ويمكنك الإجابة على هذا السؤال.

مزهرية زجاجية أسطوانية

هذا النوع من الأواني مناسب للزهور ذات السيقان الطويلة. لذا ضع هذا النوع من الزهور في هذه المزهرية بحيث يمكن للسيقان الطويلة التباهي بها ومضاعفة جمال البيئة. المزهرية الزجاجية الأسطوانية مناسبة للديكور ويمكنك حتى استخدامها على الأرض.

إناء زجاجي على مدار الساعة

بسبب اسمه ، يبدو هذا القدر مثل الساعة الرملية وهو عريض في الأسفل والأعلى. إناء زجاجي الساعة الرملية مناسب للزهور الكبيرة ذات السيقان القصيرة.

مزهرية زجاجية مستديرة

هذه المزهرية تشبه حوض للأسماك وليست مناسبة لكل زهرة. سر استخدام هذه المزهرية هو وضع باقة زهور قوية وقصيرة السيقان فيها. عند استخدام هذا المزهرية ، يجب تقصير ساق الزهرة إلى ارتفاع المزهرية حتى تتناسب الأزهار معها جيدًا. أيضا ، رتب الزهور في المزهرية بأناقتك وذوقك بطريقة تتشكل بشكل فطري وتعطي مشهدًا مذهلاً لديكور منزلك.

مزهرية زجاجية

هذا النوع من المزهريات ضيق وصغير وفاخر. إذا كنت تخطط لاستخدام فرع من أزهار أو زهرة في مزهرية ، فإن المزهرية الزجاجية هي الخيار الأفضل. أيضًا ، يجب أن يكون جذع الزهرة صغيرًا بحيث يمكنك استخدام هذا المزهرية. يمكن لهذا النوع من المزهريات تزيين مائدة الطعام بأفضل طريقة وخلق جو رومانسي. كما أنه يجلس بجانب السرير ويملأ مساحة غرفة النوم.

مزهرية زجاجية مستطيلة الشكل

الخيار المثالي للديكور الحديث هو مزهرية زجاجية مستطيلة. تعتبر هذه المزهرية خيارًا جيدًا لوضع عدة أزهار بجانب بعضها في صف واحد نظرًا لشكلها.

نقاط مهمة عند شراء مزهرية زجاجية

هل تعرف ما الذي تبحث عنه عند شراء مزهرية زجاجية؟ في استمرار المقال ، سنخبرك ببعض النصائح التي تفيد بأنه من خلال ملاحظتها عند شراء مزهرية زجاجية ، يمكنك الحصول على عملية شراء جيدة وجعل ديكور منزلك جميلًا بأفضل طريقة.

نوع المزهرية الزجاجية

عند شراء مزهرية زجاجية ، انتبه إلى نوعها. كل وعاء مناسب لزهرة خاصة به. إذا كانت المزهرية والزهرة غير متوافقة ، فلن يكون مظهر الزخرفة فقط غير مناسب تمامًا ، ولكن ستتأثر أيضًا عناصر الزخرفة الأخرى ولن تكون الزخرفة مناسبة.

green glass vase

ارتفاع الزهرية والمزهرية

هناك قاعدة عامة عند وضع الزهور في المزهريات. هذه القاعدة كما يلي:

يجب ألا يزيد طول ساق الزهرة عن 1.5 أو 2 ضعف ارتفاع الإناء.

ثقب إناء زجاجي

يجب أن يتطابق ارتفاع الإناء وفتحته مع بعضهما البعض. إذا كانت الفتحة الموجودة في الإناء كبيرة جدًا ، فستتشتت الأزهار ، وإذا كانت الفتحة الموجودة في الإناء ضيقة جدًا ، بالإضافة إلى إتلاف جذع الزهرة ، فسيكون دوران الأكسجين صعبًا وستنخفض حياة الزهرة .

تصميم ولون مزهرية زجاجية

يعد استخدام المزهريات الزجاجية الملونة على رف أو رف المطبخ أمرًا شائعًا جدًا ، كما أنه ينسق المزهرية مع العناصر الزخرفية للمنزل. هناك أيضًا تصميمات خاصة للمزهريات ، إذا تم اختيارها وفقًا للزخرفة ، ستضاعف من جمال الزخرفة.

الاختلافات بين المزهريات الزجاجية والمزهريات الأخرى

في هذا الجزء من المقال ، سنناقش الاختلافات بين المزهريات الزجاجية والمزهريات الأخرى. ابقى معنا.

مزهرية بلاستيكية

المزهريات البلاستيكية لا تتمتع بمقاومة جيدة للماء. أيضا ، بسبب حموضة ماء الزهرية ، من الصعب تنظيف المزهرية البلاستيكية وبعد فترة يصبح لونها باهتا.

مزهرية كريستال

المزهرية الكريستالية حساسة وجميلة للغاية. يمكن القول أن الاختلاف الوحيد بين المزهرية الزجاجية والمزهرية الكريستالية هو أن المزهرية الكريستالية تميل إلى التغميق وعلى المدى الطويل يصبح لونها باهتًا.

زهرية السيراميك

تستخدم المزهريات الخزفية المطلية بالمينا على نطاق واسع. لكن التشققات في المزهرية مع طلاء المينا تتسبب في تراكم الكائنات الحية الدقيقة وإتلاف الأزهار.

brown glass vase

مزهرية معدنية

يؤدي استخدام المزهريات المعدنية إلى أن تصبح مياه الزهرية حمضية ؛ مما له تأثير سلبي على الأزهار والأوراق.

كيف تجعل الزهور تدوم لفترة أطول في إناء زجاجي؟

من أهم الأشياء للحفاظ على زهرة في إناء زجاجي التأكد من نظافة المزهرية. من الأفضل أيضًا قص الساق بزاوية 45 درجة قبل وضع الزهرة في المزهرية لسقي الزهرة بشكل أفضل. يمكنك استخدام السكر بدلًا من المواد الحافظة للحفاظ على نضارة الزهرة لفترة أطول.

كيفية تنظيف مزهرية زجاجية

هناك أربع طرق لغسل وتنظيف إناء زجاجي. تم وصف هذه الطرق في بقية هذه المقالة.

استخدام صودا الخبز والخل

نظف المزهرية الزجاجية بمنشفة رطبة مبللة بالخل أو صودا الخبز.

استخدام حبوب أطقم الأسنان

املأ الإناء بالماء وضع الحبة فيه. بعد فترة ، اشطف المزهرية بالماء.

أقراص الأسبرين

املأ الإناء بالماء وضع قرص الأسبرين فيه. بعد فترة ، اشطف المزهرية بالماء.

سائل غسيل الصحون

من الطرق الشائعة لغسل إناء زجاجي استخدام سائل غسيل الأطباق.

استنتاج قبل شراء مزهرية زجاجية ، انتبه لشكلها وحجمها وتصميمها ولونها وموقعها في المنزل. يجب أن تتناسب المزهرية الزجاجية مع الزخرفة. يمكنك شراء مزهريات زجاجية من متجر Home Crown عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا شراء مجموعة متنوعة من المزهريات الزجاجية في دبي من خلال زيارة متجر Home Crown في دبي.

Post navigation

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *